احصل على
موقع فى
30 يوم

في تايم فور سوشيال، نعلم أن التواجد القوي عبر الإنترنت ضروري لجذب العملاء وتحويلهم في كل صناعة تقريبًا. لكننا ندرك أيضًا أنه ليس كل عمل يحتاج إلى موقع ويب مفصل للوصول إلى أهدافه – وهذا هو السبب في أننا نقدم تصميمات بسيطة قائمة على النتائج. من خلال الحزمة الخاصة بنا ، سنقوم بدمج علامتك التجارية الحالية في أحد مظاهرنا المخصصة ، وسنعمل على تشغيل موقعك (وجذب عملاء محتملين!) في غضون 30 يومًا. أصبح تطوير المواقع في مصر أمرًا سهلاً! لا يوجد وقت نضيعه! اتصل بنا الآن وقم ببناء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.

تواصل معنا

تصميم موجه نحو النتائج
general business website

في تايم فور سوشيال ، ينصب تركيزنا دائمًا على تحقيق نتائج حقيقية لعملائنا. لهذا السبب نهدف إلى تسهيل بدء عملية جذب العملاء المحتملين عبر الإنترنت باستخدام TIME لتصميم الويب قدر الإمكان.

نحن نقوم بتسريع عملية التصميم من خلال تقديم ثلاثة خيارات للنموذج. تم تصميم كل واحد بهدف تحويل العملاء المحتملين الجدد ، كما أنهم مستجيبون أيضًا – مما يعني أنه يمكن لجميع زوارك أن يصبحوا عملاء ، بغض النظر عن الجهاز أو المتصفح الذي يستخدمونه للوصول إلى موقعك.

بمجرد اختيار النموذج الأنسب لاحتياجاتك وأهدافك ، ستعمل مع مدير مشروع مخصص لإنشاء بنية خريطة الموقع وتجربة المستخدم و أهداف تخطيط التحويل. من هناك ، سنطلب بعض التفاصيل الرئيسية (مثل الشعار والعلامة التجارية والصور) ، وسنطلق موقعك في غضون 30 يومًا.

تتضمن خطط تصميم الويب السريعة هذه استضافة ، 20 صفحة من المحتوى (10 صفحات كتبها فريق تايم) ، و 3 نماذج العملاء المحتملين المخصصة – وبعبارة أخرى ، كل ما تحتاجه لإبلاغ زوارك وتحويلهم إلى عملاء.

تتضمن أيضًا 3 ساعات من وقت التصميم لتخصيص ألوان القالب والصور والأزرار والنص لتحقيق مظهر مخصص. المنتج النهائي هو موقع يعكس علامتك التجارية ، ويمنح جمهورك المستهدف المعلومات التي يحتاجونها ، ويعمل كأداة قيمة لتوليد العملاء المحتملين لعملك.

اتصل بنا

استراتيجية تصميم مواقع الانترنت

تصميم مدفوع

تم تصميم جميع قوالبنا للتأثير في النتيجة النهائية

3 خيارات الثمة

تخصيص شكل وتصميم قائم على المقاييس والمعاير الحديثة للحفاظ على سلامة علامتك التجارية

3 ساعات تصميم

سيقوم المصمم بتخصيص ألوان القوالب والصور وأقسام مواقع الويب للحصول على مظهر مخصص

ووردبريس

موقع ويب ووردبريس في غضون 30 يومًا من استلام المحتوى

تحليلات جوجل

إعداد شفرة تتبع تحليلات جوجل والإحصاءات وإعداد التقارير والمقاييس

10 صفحات من المحتوى

يقوم فريقنا من مؤلفي المحتوي الموهوبين بكتابة محتوى جذاب غني بالكلمات الرئيسية

مجلة اعمالنا من تصميمات مواقع الإنترنت

ما هي تكلفة تطوير الويب في مصر؟

مع تايم فور سوشيال، ستحصل على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك بأعلى جودة في حدود ميزانية منخفضة لبدء توجيه العملاء المحتملين إلى عملك.

خدمات التسويق الرقمي لموقع التجارة الإلكترونية

سيتعاون مطورو الويب وأخصائيو تحسين محركات البحث المعتمدون لدينا معًا لإنشاء موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية سهل الاستخدام في مصر أو في أي مكان آخر ، حيث تم تصنيفنا بين أفضل شركات تطوير الويب في مصر!

إنشاء موقع التجارة الإلكترونية

قم بإدارة جميع مبيعاتك وعروضك وعروضك الترويجية مع واحدة من أفضل 10 شركات لتصميم المواقع الإلكترونية في مصر ، بما في ذلك خطة التسويق الرقمي لتقديم المنتج المناسب للعميل المستهدف باستخدام خدمات التسويق الرقمي للتجارة الإلكترونية.

Get A New
WEBSITE IN
30 DAYS

At Time For Social, we know that a strong online presence is essential for attracting and converting customers in virtually every industry. But we also understand that not every business needs an elaborate website to reach their goals – which is why we offer simple, results-driven designs. With our package, we’ll incorporate your existing branding into one of our custom themes, and have your site up and running (and generating leads!) in 30 days. There’s no time to waste! Contact us now.

Contact us

RESULTS-DRIVEN DESIGNgeneral business website

At WebFX, our focus is always on driving real results for our clients. That’s why we aim to make it as easy as possible for you to start generating leads online with TIME for web design.

We speed up the design process by offering three template options. Each one is designed with the goal of converting new leads, and they’re also responsive – meaning that all of your visitors can become customers, regardless of the device or browser they use to access your site.

Once you choose the template that’s best suited for your needs and goals, you’ll work with a dedicated project manager to establish sitemap architecture, user experience, and conversion planning goals. From there, we’ll ask for a few key details (like logo, branding, and images), and launch your site within 30 days.

These rapid web design plans include hosting, 20 pages of content (10 pages written by TIME team), and 3 custom lead forms – in other words, everything you need to inform your visitors and convert them into customers.

They also include 3 hours of design time to customize template colors, images, buttons, and text to achieve a customized look. The final product is a site that reflects your brand, gives your target audience the information they need, and serves as a valuable lead generation tool for your business.

Contact us

PROJECT DELIVERABLES

Lead-Driven Design

All of our templates are designed to impact your bottom line

3 Theme Options

Customize the look and layout of the
lead-driven design to maintain the integrity of your brand

3 Design Hours

A designer will customize template colors, images, and website sections to achieve a customized look

Wordpress

Website built in WordPress within 30 days of receiving content

Google Analytics

Setup of Google Analytics tracking code, statistics, reporting, and metrics

10 Pages of Content

Our team of talented copywriters write engaging content that is rich with keywords

Webdesign portfolio

English